لجنة تحكيم المسابقة


Kengo Kuma

Kengo Kuma & Associates - Japan, China & France.

Kengo Kuma
ولد Kengo Kuma في عام 1954. أسس شركة Kengo Kuma & Associates في عام 1990. وهو حاليًا أستاذ جامعي وأستاذ فخري بجامعة طوكيو بعد التدريس في جامعة Keio وجامعة طوكيو. مشاريع KKAA جارية حاليًا في أكثر من 30 دولة. يقترح Kengo Kuma الهندسة المعمارية التي تفتح علاقات جديدة بين الطبيعة والتكنولوجيا والبشر. تشمل منشوراته الرئيسية Ten Sen Men (“point، line، plane”، Iwanami Shoten)، Hito no Sumika (“ملاجئ للناس”، Shincho Shinsho)، Makeru Kenchiku (Architecture of Defeat، Iwanami Shoten)، Shizen na Kenchiku (طبيعي العمارة ، Iwanami Shinsho) ، Chii-sana Kenchiku (العمارة الصغيرة ، Iwanami Shinsho) وغيرها الكثير. صمم Kengo Kuma مبانٍ مهمة حول العالم. وتشمل هذه ملعب اليابان الوطني في اليابان ، و V&A Dundee في اسكتلندا ، ومتحف الفنون الشعبية في الصين ، ومركز أبحاث GC Prostho Museum Research في اليابان ، و Under One Roof EPFL Artlab في سويسرا ، ومتحف Kadokawa Culture and Exchange في أستراليا وغيرها الكثير. في عام 2021 ، حصل على جائزة "الأشخاص الأكثر نفوذاً لعام 2021" من مجلة تايم.

Kengo Kuma
Kengo Kuma
Kengo Kuma

Mario Cucinella

Mario Cucinella Architects - Italy

Mario Cucinella
تأسس استوديو MC A - Mario Cucinella Architects في باريس عام 1992 في باريس على يد ماريو كوتشينيلا ، ويقع مقره الآن في بولونيا وميلانو ويتألف من أكثر من 100 متخصص. MC A متخصص في التصميم المعماري الذي يدمج استراتيجيات البيئة والطاقة ، مع الاستفادة من قسم البحث والتطوير الداخلي الذي يبحث في قضايا الاستدامة من خلال نهج شامل. يمتلك الاستوديو مشاريع في أوروبا والصين وشمال ووسط إفريقيا والشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية. تقوم MC A حاليًا بالتخطيط و / أو بناء حوالي خمسين مشروعًا. وتشمل هذه برج يونيبول. مشروع SeiMilano السكني والمتعدد الاستخدامات ؛ متحف إتروسكان التابع لمؤسسة روفاتي ؛ والمركز الجديد للجراحة والطوارئ في مستشفى سان رافاييل - وكل ذلك في ميلانو. كما يجري حاليًا تنفيذ مشروع جامعة أوستا فالي في أوستا ، بالإضافة إلى برجين سكنيين ومكاتب "Viertel Zwei" في فيينا ، ومشروعين سكنيين في تيرانا ومشاريع خاصة متنوعة في الشرق الأوسط. تم إطلاق MC D - Mario Cucinella Design - المتخصص في موضوع إعادة التدوير والاقتصاد الدائري - في عام 2018 ، لتطوير التعاون مع العديد من الشركات المرموقة المصنوعة في إيطاليا. في عام 2015 ، أسس ماريو كوتشينيلا SOS - مدرسة الاستدامة ، وهي مركز تدريب للدراسات العليا لإنشاء محترفين في مجال الاستدامة. تتعاون SOS بالتعاون مع MC A.

MC A_Dance School_Reggiolo@Bellipario Geraldina
MCA_Guastalla School_Guastalla@Moreno Maggi
MCA_School of Music_Pieve di Cento@ Moreno Maggi

Agostino Ghirardelli

SBGA | Blengini Ghirardelli - Italy

Agostino Ghiradelli
حصل Agostino Ghiradelli على شهادة في الهندسة المعمارية من Università degli Studi di Genova في عام 1999. وقد تعاون وكان شريكًا في العديد من الشركات الدولية ، وعمل في نيويورك وباريس وأشرف على مواقع البناء في جميع أنحاء العالم. يركز في كل من مرحلتي البحث والتصميم لمشاريع الهندسة المعمارية والتخطيط العمراني. تحقيقا لهذه الغاية ، تعاون مع المؤسسات العامة وكان محاضرًا في مؤسسات دولية مختلفة: MIPIM 2019 ، جامعة فيينا ، جامعة تريست ، ULI ، المدرسة الصيفية للقادة الشباب في أوروبا في ميلانو. في عام 2017 ، أنشأ Studio SBGA I Blengini Ghirardelli مع Giuseppe Blengini. اكتسب خبرة في مجموعة واسعة من المشاريع المعمارية التي تركز دائمًا على الاستدامة. إنه يصمم بيئات عمل رشيقة تنفذ الاتصال والمرونة لتحسين نوعية الحياة. تدخلات التخطيط الحضري التي لعب فيها دور المصمم / المنسق هي: ESA-ESTEC CAMPUS في نوردفيك بالقرب من روتردام ؛ حرم UniCredit الجامعي في لامبوجنانو ، ميلان ؛ المخطط الرئيسي لملعب A.S. فريق روما لكرة القدم في روما ؛ CityLife Masterplan في ميلانو.

Agostino Ghirardelli SBGA | Blengini Ghirardelli Credit foto: Cosentino AEC Illuminazione
SBGA | Blengini Ghirardelli
SBGA | Blengini Ghirardelli

Benedetta Tagliabue

Miralles Tagliabue EMBT - Spain & China.

Benedetta Tagliabue Miralles Tagliabue EMBT
درست الهندسة المعمارية في Istituto di Architettura di Venezia (IUAV) وتعمل حاليًا كمديرة لشركة الهندسة المعمارية الدولية Miralles Tagliabue EMBT ، التي تأسست عام 1994 في بالتعاون مع Enric Miralles ، ومقره في برشلونة وشنغهاي وباريس. من بين أبرز مشاريعها التي تم بناؤها ، البرلمان الاسكتلندي في إدنبرة ، و Diagonal MarPark ، وسوق Santa Caterina في برشلونة ، و Campus Universitario de Vigo ، والجناح الأسباني في معرض Shanghai World Expo لعام 2010 الذي حصل على جائزة RIBA International المرموقة "أفضل مبنى دولي 2011 ”. في مجال التدريس ، كانت أستاذة زائرة في جامعة هارفارد وجامعة كولومبيا وبرشلونة ETSAB ، وتحاضر بانتظام في منتديات وجامعات الهندسة المعمارية ، وهي جزء من المحلفين في جميع أنحاء العالم ، على سبيل المثال جائزة برينسيسا دي أستورياس ، وهي عضوة في لجنة تحكيم جائزة بريتزكر منذ عام 2014. في عام 2004 حصلت على الدكتوراه الفخرية من كلية الآداب والعلوم الاجتماعية ، جامعة إدنبرة نابير ، اسكتلندا. حصلت عملها على جائزة RIBA Stirling في عام 2005 ، والجائزة الوطنية الإسبانية في عام 2006 ، و الجائزة الوطنية الكتالونية في عام 2002 ، وجائزة مدينة برشلونة في 2005 و 2009 ، وجوائز FAD في 2000 و 2003 و 2007. حصلت على جائزة RIBA Jencks لعام 2013 ، والتي تُمنح سنويًا للفرد أو الممارسة التي قدمت مؤخرًا مساهمة كبيرة على المستوى الدولي في كل من النظرية والتطبيق في الهندسة المعمارية. وفي مايو 2019 ، حصلت على وسام صليب سانت جوردي الممنوح من Generalitat of Catalonia لتميز ممارستها المهنية في مجال الهندسة المعمارية في جميع أنحاء العالم. وهي أيضًا مديرة مؤسسة إنريك ميراليس ، التي تهدف إلى تعزيز الهندسة المعمارية التجريبية بروح زوجها الراحل وشريكها إنريك ميراليس.

Benedetta Tagliabue Miralles Tagliabue EMBT
Benedetta Tagliabue Miralles Tagliabue EMBT
Benedetta Tagliabue Miralles Tagliabue EMBT

Mphethi Morojele

Mphethi Morojele Studio - South Africa

Mphethi Morojele architect
Mphethi Morojele هو مالك ومؤسس MMA Design Studio ، وهو استوديو للتصميم والهندسة المعمارية حائز على جوائز ومقره جوهانسبرج ، جنوب إفريقيا. وقد تعاونت هذه الممارسة في إنتاج بعض المشاريع الأكثر شهرة والأكثر أهمية من الناحية الثقافية في جنوب إفريقيا وتواصل توسيع محفظتها في القارة بمشاريع في إثيوبيا وأوغندا وبوتسوانا وموزمبيق وليسوتو وبوروندي. لقد برز كواحد من أهم الأصوات في الهندسة المعمارية في إفريقيا الذي احتفل به أرشديلي كواحد من "المهندسين المعماريين السبعة الذين يصممون مستقبلًا متنوعًا في إفريقيا". كان محاضرًا في التصميم بجامعة ويتواترسراند في جوهانسبرج وناقدًا في معظم كليات الهندسة المعمارية بجنوب إفريقيا. قام برعاية العديد من المعارض حول العمارة الأفريقية بما في ذلك الجناح الوطني لجنوب إفريقيا في بينالي البندقية في إيطاليا وفي المعهد الملكي للمهندسين المعماريين البريطانيين في لندن. يواصل العمل في العديد من لجان التحكيم الدولية للهندسة المعمارية ، بما في ذلك اتحاد المهندسين المعماريين الدوليين (UIA) ، والاتحاد الأوروبي ، ومؤسسة هولسيم الدولية ، وجوائز العمارة الأفريقية ، وجوائز الهندسة المعمارية على سبيل المثال لا الحصر.

Mphethi Morojele architet MMA Studio
Mphethi Morojele architet MMA Studio
Mphethi Morojele architet MMA Studio

Alice Dietsch

Amanda Levete Architects - United Kingdom

Alice Dietsch director of Amanda Levete  - images  copyright Agnese Sanvito
أليس ديتش هي مديرة استوديو AL_A للهندسة المعمارية الحائز على جوائز. تشمل المشاريع التي تم الانتهاء منها مؤخرًا مبنيين جديدين لكلية وادهام في جامعة أكسفورد ومركز جديد لجمعية ماجي الخيرية لرعاية مرضى السرطان في ساوثهامبتون. تشمل المشاريع السابقة معرض شارع متحف فيكتوريا وألبرت في لندن ومتحف الفن والعمارة والتكنولوجيا في لشبونة. تشمل التكليفات الجارية تجديد وتوسيع متحف بيزلي في غلاسكو وتصميم نموذج أولي لمصنع اندماج لشركة الطاقة النظيفة جنرال فيوجن في كولهام ، أوكسفوردشاير. بعد انضمامها إلى Future Systems في عام 2006 ، تم تعيين Alice Dietsch مديرة AL_A في عام 2012. وقد قادت حي V&A Exhibition Road Quarter ، وكانت مديرة مشروع السفارة المركزية في بانكوك. تقود حاليًا لجنة إعادة تصور مقر D’Ieteren الرئيسي في بروكسل وتدير فريق المنافسة في الاستوديو. تجيد أليس تطوير المفاهيم المبتكرة ضمن قيود الميزانية والقيود التقنية ، وهي مدفوعة بالبحوث المكثفة والتجريب والتحدي الفكري.

Amanda Levete Architects - images  copyright Hufton + Crow
Amanda Levete Architects - images  copyright Hufton + Crow
Amanda Levete Architects - images  copyright Hufton + Crow

Giuseppe Mazzaglia

MVRDV - Holland, China, France

Giuseppe Mazzaglia architect MVRDV
يعمل جوزيبي مازاجليا قائد المشروع الأول والمهندس المعماري في استوديوهات MVRDV الآسيوية والألمانية حيث يشارك في تصميم المباني متعددة الأغراض في شينزين وشنغهاي وبرلين. من بين أمور أخرى ، كان يعمل على تصميم مركز شينزين للنساء والأطفال ، وتجديد مبنى متعدد الاستخدامات يستضيف مجموعة واسعة من المرافق لرفاهية النساء والأطفال. على ارتفاع 100 متر ، عند اكتماله في عام 2022 ، سيشكل المبنى سابقة مهمة لإعادة تخصيص المباني في مدينة ستشهد قريبًا "موجة كبيرة من إعادة الاستخدام التكيفي" ومعيارًا عالميًا لتجديد المباني القديمة ، والتي أعيد تكييفها من أجل وظيفة صديقة اجتماعية جديدة. انضم إلى MVRDV في عام 2019. قبل ذلك ، كان مهندسًا ومصممًا لمشروع KAAN Architecten لتصميم متحف KMSKA في أنتويرب ، ومكتبة وأكاديمية يوتوبيا للفنون المسرحية في آلست ، والمحكمة العليا في هولندا في دن هاج والعديد من مشاريع أخرى. تخرج في هندسة البناء والهندسة المعمارية في جامعة ديجلي ستودي دي كاتانيا. يهتم جوزيبي بالنقاد وعمليات البناء والتاريخ وكل ما يحدث حول الهندسة المعمارية ، لكنه يحب تعريف نفسه بشكل أساسي كمصمم.

Giuseppe Mazzaglia architect MVRDV
Giuseppe Mazzaglia architect MVRDV
Giuseppe Mazzaglia architect MVRDV

Sharon Davis

Sharon Davis Design - USA

Sharon Davis Design architect
المؤسس والمدير شارون ديفيس هو ممارس حاصل على جوائز ويتم دفع عمله من خلال إيمان عميق بالقوة التحويلية للتصميم. في عام 2007 ، بعد مسيرة مهنية ناجحة في مجال التمويل ودرجة الماجستير في الهندسة المعمارية من كلية الدراسات العليا للهندسة المعمارية بجامعة كولومبيا ، حيث حصلت على جائزة لوسيل سميزر لوينفيش التذكارية ، أنشأت ديفيس شركتها كمنصة انطلاق لممارسات التصميم التعاوني المكرسة للإنسان. البيئات حول العالم. من بين عملاء شارون محمية باين ريدج (ساوث داكوتا) ، ومدرسة يونيون اللاهوتية (نيويورك) ، ومعتزل بوذي (مونتانا) ، وبوسبل هيلث (نيبال) ، ومنظمة Women for Women International (رواندا وكوسوفو) ، و Partners in Health (رواندا). تقيس شارون نجاح تصاميمها من خلال الدرجة التي توسع بها الوصول إلى حق الإنسان الأساسي في العدالة الاجتماعية والتمكين الاقتصادي وبيئة صحية مستدامة. في الآونة الأخيرة ، ظهرت شارون كواحدة من "19 مهندسة معمارية يجب مشاهدتها في عام 2019" وفي فيلم "من الألف إلى الزها: 26 امرأة غيرن الهندسة المعمارية" للمهندس المعماري. وصفتها Curbed بأنها واحدة من ستة "Groundbreakers" عن "المباني التي تبدو جيدة وتعمل بشكل رائع". فازت شركتها مؤخرًا بفئة الرعاية الصحية لعام 2019 في مهرجان العمارة العالمي لمستشفى بايلباتا في ريف نيبال ، وفازت سابقًا بجوائز عن عملها في رواندا ، بما في ذلك جائزة Architizer A + للشركاء في الإسكان المشترك للصحة وثقافة المراجعة المعمارية جائزة ومهرجان العمارة العالمي لمركز الفرص النسائية. صنفت مجلة متروبوليس على مركز الفرص النسائية "مغير قواعد اللعبة" في عام 2013. عُرضت أعمال شارون في متحف التصميم الكندي ، ومتحف لويزيانا للفن الحديث في الدنمارك ، و MAXXI ، والمتحف الوطني لفنون القرن الحادي والعشرين في روما ، ومؤخرًا في متحف أتلانتا للتصميم. بالإضافة إلى ذلك ، تم عرض Sharon Davis Design في العديد من المنشورات بما في ذلك Architectural Review و Metropolis و Architizer و Detail و Architectural Record و Dezeen و Domus و Architectural Digest وغيرها. بصفتها أستاذة زائرة في كلية الدراسات العليا للهندسة المعمارية والتخطيط والحفظ بجامعة كولومبيا ، قامت شارون بتدريس استوديو متقدم يركز على تعليم المرأة في المناطق الحضرية في رواندا. إن ممارستها المهنية ، التي تتراوح في نطاقها من التصميمات الداخلية السكنية ، والبناء التجاري ، والتطوير المؤسسي الدولي ، مدفوعة بعملية تصميم تعاونية ومهمة قوية للمسؤولية الاجتماعية والبيئية.

Sharon Davis Design architect
Sharon Davis Design architect
Sharon Davis Design architect

Lígia Nunes

Architecture Sans Frontieres International - France

Mphethi Morojele architect
تخرجت Ligia Nunes في الهندسة المعمارية من قبل FAUTL - Faculdade de Arquitectura da Universidade Tecnica de Lisboa ، البرتغال ودكتوراه في التراث وإعادة التأهيل المعماري من قبل قسم البناء في ETSA - Escuela Tecnica Superior de Arquitectura، Coruña، España. مدرس الهندسة المعمارية منذ عام 1997 في مجالات المشروع والنظرية وتاريخ العمارة والتعاون من أجل التنمية في الهندسة المعمارية هو أستاذ مساعد في ULP - Universidade Lusófona do Porto. تتعاون مع ISCTE - IUL - Instituto Universitario de Lisboa في دورات الدراسات العليا في مجال التعاون. إنها عضو في CEAU - FAUP - Centro de Estudos em Arquitectura e Urbanismo da Faculdade de Arquitectura da Universidade do Porto ، في مجموعة PACT - Patrimonio Arquitectura Cidade e Territorio في مجال الهندسة المعمارية وتراث المدينة والأراضي. تأسست ASF_Portugal - Arquitectos Sem Fronteiras Portugal التي كانت تمول أعضاء & quot؛ Architecture Sans Frontières International & quot؛ وهو رئيس ASF - الدولية.

Ligia Nunes ASF International
Ligia Nunes ASF International
Ligia Nunes ASF International

Saad El Kabbaj, Driss Kettani and Mohamed Amine Siana

Maroc

Driss Kettani
ولد في عام 1978 في الدار البيضاء ، ودرس سعد القباج في المدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بالرباط ، المغرب وتخرج منها عام 2003. افتتح مكتبه في الدار البيضاء عام 2005 ويعمل في مجموعة متنوعة من المشاريع. يدرس حاليًا في جامعة UIR بالرباط. ولد في فاس عام 1978 ، درس إدريس الكتاني في المدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بالرباط ، المغرب حيث تخرج في عام 2003.يدرس حاليًا في جامعة محمد السادس متعددة التقنيات. ولد عام 1979 في الدار البيضاء ، تخرج محمد أمين سيانا في المدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بالرباط ، المغرب عام 2004.يدرس حاليًا في جامعة UIR بالرباط. افتتحوا مكتبا مشتركا في الدار البيضاء عام 2005 يعملون في نفس الوقت على مشاريع شخصية ومعا في اللجان والمسابقات الهامة. كانت الفكرة هي إنشاء نوع من ورشة العمل ، مع فوائد تبادل الأفكار ومشاركتها مع وجود مجموعة شخصية من التعبيرات في نفس الوقت. وهكذا ، فازوا في مسابقة جامعة تارودانت في عام 2006 والتي اكتملت في عام 2010. مشروع تعاوني آخر هو مدرسة كلميم للتكنولوجيا التي اكتملت في عام 2011. كان هذا المشروع في القائمة القصيرة لجائزة الآغا خان للعمارة. كما عملوا في مدرسة العيون للتكنولوجيا ، ومجموعة مدارس جاك شيراك في الرباط ، و BO 52 متعدد الاستخدامات في الدار البيضاء أو مسابقة ملعب الدار البيضاء الكبرى. يحاولون الجمع بين النهج الحديث والمعاصر مع كونهم حساسين للغاية لسياق وروح المكان ، في محاولة لإيجاد إحساس ذي مغزى وشاعري للفضاء. حصل عملهم على جائزة ميمار سنان في اسطنبول ، وجائزة أرشماراثون في بيروت ، من بين أمور أخرى. تم نشر أعمالهم أيضًا في العديد من المنشورات الدولية وتم عرضها في البندقية وباريس ونيويورك وشنغهاي وملبورن وميلانو.

Driss Kettani Archtiecte
Driss Kettani Archtiecte
Driss Kettani Archtiecte



لجنة المنافسة



Raoul Vecchio

Founder Balouo salo - Italy & Senegal

Raoul Vecchio
تخرج راؤول فيكيو في تخصص العمارة والهندسة في عام 2015 في جامعة كاتانيا. ناشط إنساني لحالات الطوارئ والتنمية ، متخصص في حقوق الإنسان ومساعدة ضحايا العنف وبناء السلام. في عام 2014 أسس المنظمة الإنسانية Balouo Salo ، التي يرأسها ، والتي تتعامل مع المشاريع في المجالات الدبلوماسية والإعلامية والتخطيطية والتنفيذية. تركز المشاريع دائمًا على الهدف المتمثل في حل حالات الطوارئ وخلق الاكتفاء الذاتي في المجتمعات الريفية في البلدان النامية ، ولا سيما في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى. يقوم بالتدريس محليًا ودوليًا في الماجستير والجامعات ، ويتعاون مع المنظمات غير الحكومية والمنظمات الدولية لتخطيط التنمية وحل حالات الطوارئ في البلدان الناشئة. له العديد من الكتب في العمارة والنشاط الإنساني. ومن أهم مشاريعه المعمارية: سد مضاد للملح في السنغال للتعامل مع ظاهرة بيئية نادرة تسبب سوء التغذية والفقر لأكثر من 80 ألف شخص ، وإنشاء آبار شمسية مع أنظمة تطهير المياه للحد من وفيات الأطفال ، وإنشاء مدارس وتعليمية. مراكز لمحو الأمية ، وبناء دور إيواء للنساء ضحايا العنف. النهج مخصص للبناء الذاتي والمشاركة المجتمعية من خلال ورش العمل التعليمية وإشراك المستفيدين المحليين. منذ عام 2015 ، رفعت الوعي ودربت أكثر من 25000 نسمة في 85 قرية ريفية في جنوب السنغال ، وقدمت الدعم التعليمي لأكثر من 18000 تلميذ في السنغال. يقوم بنشاطات دبلوماسية وأنشطة وساطة مستمرة وتدريب المجتمع المحلي والدولي على التنمية المستدامة وحقوق الإنسان. تم الاعتراف بالتزامه الإنساني بجوائز مختلفة في مجال التضامن الدولي وجوائز فخرية في الأماكن التي يعمل فيها.

Sebastiano D'Urso

University of Catania, Italy

Sebastiano D'Urso
أستاذ مساعد في التركيب المعماري والعمراني في DICAR. حصل على درجة الدكتوراه في "التصميم والترميم المعماري الحضري والبيئي" من جامعة كاتانيا. لقد نظم ودخل الكثير ورشة تصميم وطنية ودولية في كل من إيطاليا والخارج. أما البحث فقد تناول الحداثة في العمارة ولغاتها وتلوثها بالفنون الأخرى. لقد أدار نفسه نحو البحث عن الحس السكني المعاصر ، والتحقيق في الظروف والأماكن التي يحدث فيها. وعلاوة على ذلك، في البحث يتعامل مع القضايا الجمالية المتعلقة بالاستدامة. له ستة كتب والعديد من فصول الكتب ، ومؤلف أو شارك في تأليف العديد من الأوراق البحثية المنشورة حول وقائع المؤتمرات الوطنية والدولية.


Moussa Souane

Specialist in Nutritionist and Environmental Science in Applied Biology in Food, Senegal

Moussa Souane
دكتوراه الزراعة في تصنيع الأغذية وعلم الأحياء الدقيقة. متخصص في التغذية وعلوم البيئة في البيولوجيا التطبيقية في صناعات معالجة الأغذية وفي التكنولوجيا الحيوية ، ولديه 35 عامًا من الخبرة في صناعة الأغذية. رئيس لجنة البيئة في المجلس الإقليمي سيدهيو السابق. منسق مشروع Sedhiou للتغذية الممول من خلية سوء التغذية (CLM) في السنغال ورئيس ومدير CO-AID (مؤسسة التنمية التكاملية الأفريقية) ، والتي تقدم الاستشارات والبحث والتطوير والإنتاج في الصناعات الغذائية الزراعية. تفوز CO-AID بالجائزة الذهبية للويبو (المنظمة العالمية للملكية الفكرية) لأفضل اختراع في المعرض الأفريقي الأول للاختراع والابتكار التكنولوجي الذي أقيم في ديسمبر 1997 في داكار. متعاون مع العديد من الأبحاث حول الزراعة العضوية والزراعة التي تحافظ على النباتات المحلية. مدير مشاريع زراعية مختلفة ، وكذلك مشاريع لتنمية الإقليم والمجتمعات المحلية.


Moulaye Diabate

Balouo Salo, Senegal

وُلد مولاي ديبات ، المعروف أيضًا باسم جالي ، المؤسس المشارك لـ Balouo Salo ، في باغير ، السنغال ، في عام 1983. ويرث جالي تقليدًا طويلاً يمتد لثمانية قرون انتقل من الأب إلى الابن ، وهو شخص عظيم. لديه شغف فطري بالكورا ، وهي آلة موسيقية تقليدية لمجموعة Mandinka العرقية المنتشرة في جميع أنحاء غرب إفريقيا. بعد حصوله على دبلوم المدرسة الثانوية العلمية ، انتقل جالي إلى داكار حيث بدأ دراسته في الاقتصاد ، لكن موسيقاه أوصلته إلى إيطاليا ، حيث يعيش منذ عام 2004. جالي هو وسيط ثقافي يتمتع بخبرة سنوات عديدة في مجال الهجرة. وهو مسجل أيضًا في سجل الخبراء في المحكمة وغرفة التجارة في كاتانيا ولديه خبرة مثبتة في الترجمة / الترجمة الفورية في العديد من اللغات الأجنبية. في عام 2020 ، تخرج في دراسات الوساطة اللغوية بأطروحة بعنوان "حقوق الهجرة واللاجئين في السياق الأوروبي". تعاون مولاي ديابات أيضًا مع المؤسسات والمنظمات الوطنية والدولية في مجال الوساطة اللغوية والثقافية ، وكذلك مع المنظمات غير الحكومية في مجال حماية حقوق الطفل والاندماج.


Mamath Ndiaye

Jamm Senegal, Senegal

ولد ماماث ندياي في السنغال. يتعاون مع العديد من المنظمات غير الحكومية ومشاريع التعاون الإنمائي مع الإشارة بشكل خاص إلى الاكتفاء الذاتي الغذائي والإنتاج الزراعي وبناء الآبار والبنى التحتية للتنمية الريفية في جنوب السنغال. منذ عام 2013 ، كان مدير موقع البناء في Balouo Salo. تلقى تدريباً في البناء المستدام والبناء الذاتي والمشاركة المجتمعية. أدار بناء العديد من مشاريع بالو سالو في السياقات الريفية ، بما في ذلك: حفر الآبار والسدود والمدارس والمراكز الثقافية. Ndiaye سيكون رئيس العمال للمشروع الفائز.




انضم إلى المنافسة

سجل في المسابقة وصمم المهندس المعماري الخاص بكe